شرح نظرية بث مباشر للقنوات الفضائية قنوات التلفزيون العالمي

ليس هناك شك في أن التلفزيون البث المباشر للقنوات الفضائية قد تم تزويد الناس مع ساعات لا نهاية لها من وسائل الترفيه لأول مرة منذ تجاريا في 1940s. كما اشتعلت على التلفزيون وأصبحت شعبية ، وعدد من البرامج توسعت باستمرار من أجل تلبية احتياجات المشاهدين أن يكون مطلقا في راحة منازلهم. واليوم ، يأتي القمر الصناعي التلفزيوني المباشر الخدمات لتكون الطريقة الأكثر شعبية ليستمتع الناس ويظهر ان معظم ترغب في مشاهدة في المنزل.

عندما يتعلق الأمر الحصول على متعة مشاهدة أكثر وأعظم اختيار من الخيارات في مجال البرمجة ، ينظر الناس إلى أي تلفزيون الكابل أو الفضائيات الشركات بالنسبة للجزء الاكبر. كثير من الناس يجدون أنهم يفضلون اختيار والخدمة والجودة التي يمكن أن يتمتع من خلال مزيج من الأقمار الصناعية هوائيا وطبق استقبال الأقمار الصناعية شبكة.

الخدمات المباشرة القنوات التلفزيونية الفضائية توفر خيارات أكثر البرمجة ، فضلا عن تحسين الجودة. كما أنها توفر كل هذا بتكلفة أقل من تلك القديمة ، يصعب السلكية شركات تلفزيون الكابل. وبالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد كبير من الناس الذين لا يعيشون في المناطق الحضرية. في معظم الحالات ، لا يوجد أي خدمة الكابل المتاحة في المناطق الريفية ضبط البلاد. وفي هذه الحالات ، وذلك باستخدام طبق لاستقبال القنوات التلفزيونية الفضائية الترفيه الخاصة بهم التلفزيون هو الخيار الوحيد.

من أجل الحصول على دش التلفزيون ، وسوف تحتاج الى صحن المنزل الأساسية معدات الشبكات ، والذي يتكون من هوائي الأقمار الصناعية وجهاز استقبال ، وعقدا مع أحد موفري خدمات التلفزيون عبر الأقمار الصناعية. اثنين من الشركات الرئيسية الفضائيات طبق خدمة البرمجة هي صحن شبكة ودايركت. كل من هذه الشركات تقدم الخدمة لجميع المجالات تقريبا من الولايات المتحدة وبشكل مكثف لأنها تتنافس ضد بعضها البعض لكسب عملاء جدد وكثيرا ما توفر التركيب المجاني من شبكة نظام البداية الطبق.

طالما لديك القدرة على تثبيت هوائي صحن صغير على الممتلكات الخاصة بك بحيث طبق لديها خط واضح للبصر إلى السماء الجنوبية ، وأنت مرشح جيد لتصبح الزبون الفضائيات. لأنه يجب أن يكون الطبق الهوائي الانحياز بشكل صحيح مع الأقمار الصناعية التي تدور من أجل الحصول على البث ، من المهم أن يكون الطبق الهوائي المثبت من قبل الفنيين الذين تم تدريبهم والذين يمكن اختبار النظام بشكل صحيح للتأكد من كل شيء كانت تقع بشكل صحيح .

واحد من الأسباب التي تجعل العديد من البث المباشر للقنوات الفضائية الناس مثل وجود شبكة طبق نظام المنزل هو أن هناك العديد من القنوات الدولية أنها يمكن أيضا أن يكون الوصول إلى ، بالإضافة إلى قنوات القياسية للولايات المتحدة. هذا شيء عظيم خاصة بالنسبة للأشخاص الذين لديهم مصلحة في بلد آخر ، بالنسبة لأولئك الذين يريدون تعلم لغة أخرى ، أو للأشخاص الذين انتقلوا إلى الولايات من بلد آخر ، مما يتيح لهم البقاء على التشدد مع ما يحدث في بلادهم الأصلية .