القنوات الفضائية المصرية بالبث الحي

يرتبط عميق نكهة طيد من مهرجان هولى وأثرها على كل من المشاهدين البث المباشر للقنوات الفضائية وقنوات التلفزيون على الانترنت الهند للأسطورة لها. المهرجان يدل على الاحتفال الشعبي لإحياء ذكرى انتصار الخير على الشر. بدأ المهرجان بين الهندوس ، ولكن اللهو والتسلية الجانب يسيل قريبا إلى الناس من الطبقة والدين في الهند مما يجعلها جزءا أساسيا من الاستيعاب الثقافي.

هناك الكثير من الأساطير الميثولوجية المرتبطة مهرجان هولى. هو قبل كل شيء الأساطير المتصلة براهلاد ، وهو متدين من فيشنو ، والغولة Holika له عمة. كلف Holika لقتل براهلاد بالجلوس معه في النار. ومع ذلك ، توفي الغولة وPrahald خرج منه سالما. احتفل الناس بألوان اليوم التالي للاحتفال بذكرى وفاة شيطان. وفقا للأسطورة أخرى شمال الهند ، قتل طفل رضيع كريشنا الغولة دعا Pootana ، الذي حاول قتل الرب عن طريق تغذية لها الحليب. وينظر أيضا هولى الاحتفال مع اقتراب نهاية فصل الشتاء والظلام ومعرضا للوحدة الاجتماعية. أسطورة أخرى هي أن هذا الشاب على الصبية يوم المتحدة وأحرقت النار لقتل شيطان المدعوة Dhundhi في المملكة Prithu الملك.

الاحتفال العديد من مساواة هولى تعبيرا عن الحب والود. في وسط الهند ، هولى يحتفل به احتفالا مزحة الذي تضطلع به الرب كريشنا رادها. في تلك الأجزاء من البلد ، ومهرجان تطول لمدة ثلاثة أيام. في جنوب الهند ، هولى يحتفل به كيوم للمحبة. الناس Kamadeva العبادة ، إله الحب ، والذي كان يعاقب في هذا اليوم بينما كان يحاول التحريض على الحب في قلب اله شيفا.

الهند خاصة التلفزيون على الانترنت برامج هولى

وقد اضطر ميل المشاهدين للترفيه شاملة عشية مهرجان هولى جميع قنوات التلفزيون على الانترنت مشاهدة القنوات الفضائية الهند من أجل التوصل إلى مجموعة متنوعة من البرامج. قنوات الترفيه ، مثل التلفزيون زي ، تقديم كل تسلية ممكن لجعل يوم ممتعة. شعبية المسلسلات اليومية حصول على مزيد من الجذابة في يوم المهرجان. الأفلام والقنوات التلفزيونية المشاهير نعمة مناسبة خاصة واللعب مع الألوان المدلى بها كجزء من الاحتفالات. هذه المناسبة الخاصة أيضا احتفل تكرمت على برامج واقعية ويمكن للمشاهدين أكثر من مشاهدتها على الانترنت قنوات التلفزيون في الهند البث التلفزيوني عبر الانترنت والتلفزيون والإنترنت. وبصرف النظر عن هذه ، وتبث أيضا برامج تقوم على موضوع هولى وأساطيرها.

الفيلم على الانترنت الهند القنوات التلفزيونية التي بثت أفضل من البث المباشر للقنوات الفضائية بوليوود والأفلام الهندية ، وخاصة منقط مع الأغاني هولى مقرها. المشاهدين تتاح لهم الفرصة للاحتفال بالعيد من خلال مشاهدة أحدث من مكتبة الفيلم على الإنترنت المفضلة لديهم قناة تلفزيون الهند. القنوات الإقليمية يأتي أيضا مع العديد من البرامج الترفيهية على أساس مهرجان والأفلام في اللغات الإقليمية لكسب قلوب المشاهدين.