طريقة مستحدثة وذلك لتعرف مشاهدة القنوات الفضائية

في السنوات ال 10 الماضية قد مشاهدة القنوات الفضائية أكثر من 27 مليون شخص من الكابل وعلى الهواء التلفزيون على القنوات التلفزيونية الفضائية. لكن الفضائيات حقا أن أفضل بكثير؟

دعنا نكتشف... الفضائيات  هو نظام التلفزيون بموجبها مركز البث يرسل إشارة تحتوي على برامج التلفزيون لقمر صناعي في المدار فوق الأرض.  القمر الصناعي يلتقط إشارة ويرسله إلى الأرض ، حيث التقطت بواسطة الأقمار الصناعية طبق ونقلها الى جهاز التلفزيون. من أجل الحصول على إشارة تلفزيونية فضائية يجب أن المشفرة نظام الأقمار الصناعية -- صحن لالتقاط الإشارة ، واستقبال وتفكيكها إلى الإشارة وإرسالها إلى جهاز التلفزيون.

الفضائيات التاريخ

في عام 1962 ، تم بث مباشر أول إشارة مشاهدة القنوات الفضائية مباشرة من أوروبا إلى أمريكا الشمالية عبر القمر الصناعي تلستار. وأطلق أول قمر صناعي التجاري الأول ، في وقت مبكر الطيور ، في عام 1965 ، والفضائيات استقبال في الولايات المتحدة بدأت في عام 1980. ونظم في وقت مبكر فضائية مكلفة ، وتكلف في أي مكان من 2،000 $ إلى 10،000 $. وكانت صحون كبيرة -- 10 حتي 12 أقدام في قطر -- والاستقبال البث المباشر
الدوارات كانت ضخمة ومعقدة.

في عام 1994 تم وضع أول بنك التنمية تلفزيون (البث المباشر بالسواتل) في المدار ، وإصدار في عهد طبق صغير والمتلقي سليم سطر ، مما يجعل من الممكن لأحد ، حتى شقة المستأجرين وأصحاب الشقة ، أن القنوات التلفزيونية الفضائية. مقدمي الفضائيات

هناك نوعان من الفضائيات رئيسية قنوات في الولايات المتحدة -- دايركتفي وصحن شبكة. دايركتفي مع 14.5 مليون عميل ، دايركتفي هو الفضائيات أقدم وأكبر مزود في الولايات المتحدة. يأتي في المرتبة دايركتفي # 2 في رضا العملاء بين جميع شركات التلفزيون الأقمار الصناعية قنوات التلفزيون
التي كتبها جي دي باور وشركاه.

مع أكثر من 12 مليون عميل ، صحن شبكة التلفزيون الفضائية هو ثاني أقدم مزود ، و هو مزود الأسرع نموا. يأتي في المرتبة صحن شبكة # 1 في رضا العملاء بين جميع شركات التلفزيون بواسطة الأقمار الصناعية والكابلات جي دي باور وشركاه.

صحن شبكة توفر المعدات والخدمات التالية :

* تلفزيون الأقمار الصناعية الحرة النظام -- صحن بث مباشر للقنوات
واحد وأربعة أجهزة الاستقبال.

* التركيب المجاني والتعليم الصناعي نظام التلفزيون.

* 256 القنوات مع صورة رقمية عالية الجودة وسليمة.

* 500 الأفلام التجارية خالية من كل شهر.

* ما يصل الى 60 الدفع لكل عرض البرامج والفعاليات في اليوم الواحد.

* 50 اذاعة سيريوس التجارية خالية من القنوات وقنوات الموسيقى 52.

* المجاني ، وخدمة العملاء 24 / 7.

صحن شبكة لديها أكبر مجموعة متنوعة من الأفلام والعروض من مقدمي الفضائيات اثنين ، وعروض أرخص حزمة الخدمات الأساسية. تجار الفضائيات هناك أكثر من 80 تجار الانترنت وآلاف من التجار حاليا في التلفزيون العربي المباشر
 أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية  بعض التجار والسمعة الطيبة وسوف أعطيكم التعامل النزيه ، ولكن عددا من التجار سوف إغرائك الاشتراك في خدمتهم ، ثم ضرب لكم مع رسوم خفية ، توفر لك التثبيت غير المطابقة للمواصفات ، وتعطيك صفر خدمة العملاء.

قبل الاشتراك في خدمة التلفزيون الفضائية ، وينبغي أن تقرأ بعناية اتفاقهما خدمة الدعوة وخدمة العملاء لتوضيح أي شيء غير واضح لك.

فوائد الفضائيات

الفائدة الرئيسية من وجود دش التلفزيون يمكنك الوصول إلى ما يصل إلى 375 قنوات من البرامج التلفزيونية. والتي تمنحك الكثير من خيارات العرض من تلفزيون الكابل أو عبر الهواء. بالإضافة إلى البرامج التلفزيونية العادية ، والفضائيات يسمح لك لتصل قيمتها الى الدفع لكل عرض أفلام والمناسبات الخاصة ، والاستماع إلى أكثر من 100 قنوات الموسيقى التجارية الحرة على راديو الأقمار الصناعية. فائدة أخرى من القنوات الفضائية هو جودة الصورة التلفزيونية. يتم بث الفضائيات في شكل رقمي التي تنتج صورة سوبر حادة. بالإضافة إلى ذلك ، لديك خيار طلب عالية الدقة (عالي الوضوح) لصورة التلفزيون حتى أكثر حيوية.

فائدة أخرى هي القدرة على تسجيل البرامج المفضلة لديك وإلى وقفة أو التلفزيون سريعة إلى الأمام العيش قنوات الدش
دفر (مسجل فيديو رقمي). وأخيرا وليس آخرا ، يمكنك الحصول على كل المعدات التي تحتاجها لعرض القنوات التلفزيونية الفضائية ، بما في ذلك تركيب ، بحرية مطلقة. إذا كان لديك على الهواء التلفزيون ولا يشاهدون التلفزيون كثيرا ثم الفضائيات وربما ليست لك. ولكن ، إذا كنت مشاهدة الكثير من التلفزيون أو لديك قنوات عربية  التلفزيون ، ثم أوصي النقر على الروابط أدناه لمعرفة ما الفضائيات لهذا العرض.

مع أكثر من 375 مشاهدة القنوات الفضائية للاختيار من بينها راديو الأقمار الصناعية بالإضافة إلى ذلك ، الدفع لكل عرض ، والسينما ، والحزم البرمجية بدءا من أقل من دولار واحد يوميا ، لا يمكنك الذهاب الخطأ مع القنوات التلفزيونية الفضائية.